منتدى ابراهيم الرياضي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوز مثير لنوريتش سيتي يؤجل صعود كوينز بارك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 20/08/2011

مُساهمةموضوع: فوز مثير لنوريتش سيتي يؤجل صعود كوينز بارك   الإثنين أغسطس 22, 2011 2:20 pm

اندفع مشجعو كوينز بارك رينجرز الى أرض ملعب فريقهم باستاد لوفتس رود اليوم الاثنين لكنهم توقفوا عن الاحتفال حين علموا بتسجيل هدف متأخر في مباراة أخرى ليتأجل ترقي الفريق للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان الفريق اللندني على بعد ثوان من ضمان العودة للدوري الممتاز للمرة الاولى في 15 عاماً بفضل تعادله 1-1 أمام ضيفه هال سيتي قبل أن يسجل نوريتش سيتي وهو منافس آخر على الصعود هدفاً متأخراً ليهزم ديربي كاونتي 3-2.

وبقي كوينز بارك رينجرز في صدارة دوري الدرجة الثانية برصيد 85 نقطة متقدماً بخمس نقاط على نوريتش صاحب المركز الثاني وبست نقاط على كارديف سيتي قبل جولتين من النهاية.

واستعد اللاعبون للاحتفال واندفع المشجعون للانضمام اليهم في أرض الملعب لكن توقف الجميع بعد ورود أنباء عن هدف سجله نوريتش في الوقت المحتسب بدل الضائع ليهز المدرب نيل وارنوك رأسه غير مصدق.

وبفضل فارق الاهداف الكبير الذي يتفوق به وحقيقة أنه يحتاج لنقطة واحدة لضمان الصعود فان ترقي كوينز بارك رينجرز يبدو مسألة وقت وسيسعى الفريق لحسم كل شيء في مباراته المقبلة حين يحل ضيفاً على واتفورد.

وكوينز بارك رينجرز المنتمي لغرب لندن، أحد الاعضاء المؤسسين للدوري الممتاز عام 1992 لكنه هبط عام 1996 وتحوم سحابة سوداء حول النادي الذي ينتظر الشهر المقبل قرارا من الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بشأن سبع تهم يواجهها النادي تتعلق بصفقة انتقال لاعب الوسط الارجنتيني اليخاندرو فورلين وتجديد عقده.

ولو أدين كوينز بارك رينجرز في الثالث من أيار/مايو المقبل فسيواجه احتمال معاقبته بخصم نقاط وينفي النادي جميع التهم الموجهة اليه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibrahimrealmadrid.forumalgerie.net
 
فوز مثير لنوريتش سيتي يؤجل صعود كوينز بارك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابراهيم عاشق ريال مدريد :: الفئة الأولى :: الدور النجليزي-
انتقل الى: