منتدى ابراهيم الرياضي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كارديف سيتي يواصل البحث عن مدرب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 20/08/2011

مُساهمةموضوع: كارديف سيتي يواصل البحث عن مدرب   الإثنين أغسطس 22, 2011 2:17 pm

ظهرت أسماء مدرب ويست برومويتش ألبيون السابق، روبرتو دي ماتيو، ومدرب نيوكاسل السابق كريس هيوتون إلى جانب مدرب واتفورد الحالي مالكي ماكاي على القائمة القصيرة للمدربين المرشحين لتولي تدريب فريق الدرجة الأولى الإنكليزي كارديف سيتي بعد فشل الفريق في التوصل لاتفاق مع نجم منتخب إنجلترا السابق ألان شيرر لتولي تدريبه.

كان شيرر، مهاجم ومدرب نيوكاسل السابق، دخل في مفاوضات مع مسؤولي كارديف لتولي تدريب الفريق خلفاً لديف جونز، ولكنه قرر أمس الثلاثاء عدم الاستمرار في المفاوضات.

ونقلت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية عن شيرر قوله: "أؤكد أنني كنت أحد المرشحين الذين تحدث إليهم كارديف سيتي لتولي منصب المدير الفني الشاغر بالفريق".

وأضاف: "خلال هذه المحادثات أعجبت كثيراً برؤية وحماس وإصرار صاحب النادي داتو تشان تين جي ومجلس إدارته.. ولكن مع الأسف لم تكن هذه المحادثات ناجحة".

وأعرب شيرر عن تمنيه النجاح لكارديف الموسم المقبل.

كان من المتوقع أن يترك شيرر عمله في برنامج "ماتش أوف ذا داي" ( مباراة اليوم) من أجل تولي تدريب كارديف بعد فشل تجربته التدريبية السابقة عندما تولى قيادة فريق نيوكاسل لمدة ثماني مباريات فقط نهاية موسم 2008/2009 في محاولة لم يكتب لها النجاح لإنقاذ الفريق من الهبوط من الدوري الممتاز.

يبحث كارديف عن مدرب جديد منذ إقالة مدربه جونز نهاية أيار/مايو الماضي عقب هزيمة الفريق في قبل نهائي الدور الفاصل المؤهل للدوري الممتاز في إنكلترا أمام فريق ريدينغ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibrahimrealmadrid.forumalgerie.net
 
كارديف سيتي يواصل البحث عن مدرب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابراهيم عاشق ريال مدريد :: الفئة الأولى :: الدور النجليزي-
انتقل الى: