منتدى ابراهيم الرياضي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فياس بواس يريد إحراز لقب دوري الأبطال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 20/08/2011

مُساهمةموضوع: فياس بواس يريد إحراز لقب دوري الأبطال    الإثنين أغسطس 22, 2011 2:11 pm

أعلن المدرب البرتغالي اندري فياس-بواس اليوم الاثنين انه يسعى الى قيادة فريقه الجديد تشلسي الانكليزي الى لقب بطل مسابقة دوري ابطال اوروبا في اول موسم له مع النادي اللندني الذي سعى جاهداً في الاعوام الاخيرة للظفر بهذا اللقب المرموق دون ان يحصل على مبتغاه.

واعرب فياس-بواس الذي انتقل الشهر الماضي الى تشلسي خلفاً للإيطالي كارلو انشيلوتي وذلك بعد ان قاد بورتو الى ثلاثية الدوري والكأس المحليين ومسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ"، عن ثقته أن كأس دوري الابطال ستكون من نصيب فريقه الجديد العام المقبل.

واضاف فياس-بواس الذي اصبح الموسم الماضي اصغر مدرب يتوج بلقب اوروبي عن عمر 33 عاما و213 يوما، في مؤتمر صحافي عقده في كوالالمبور حيث يتحضر تشلسي لانطلاق جولته الآسيوية الترويجية-التحضرية: "خاض تشلسي الدور نصف النهائي عدة مرات ووصل الى النهائي مرة واحدة (خسر امام مواطنه مانشستر يونايتد عام 2008) خلال الاعوام الاخيرة، وبالتالي لا ارى سبباً يمنعنا من الفوز باللقب".

ويأمل تشلسي ان يكون فياس-بواس اكثر توفيقاً من "معلمه" ومواطنه جوزيه مورينيو الذي جاء الى تشلسي من اجل قيادته الى اللقب الاوروبي المرموق بالذات لكنه فشل في تحقيق مبتغاه.

واشار فياس-بواس الى انه سيشرك اللاعبين ال26 خلال الجولة الآسيوية للنادي اللندني، مؤكداً على ضرورة ان يسعى كل لاعب لاثبات نفسه ومن بينهم الاسباني فرناندو توريس الذي وصل الى تشلسي في كانون الثاني/يناير الماضي قادما من ليفربول مقابل 57 مليون يورو لكنه لم يقدم شيئا يذكر واكتفى بهدف واحد خلال 18 مباراة.

يذكر ان فياس-بواس كان مساعد مورينيو في بورتو ثم تشلسي بالذات وانتر ميلان الايطالي، قبل ان يشرف على اكاديميكا كويمبرا في موسم 2009-2010 ويبقيه في دوري النخبة، ثم استلم الاشراف على بورتو في الثاني من حزيران/يونيو 2010 خلفا لمانويل جيزالدو فيريرا الذي انتقل بدوره للاشراف على ملقة الاسباني ثم باناثينايكوس اليوناني.

وحصد فياس-بواس مع مورينيو القاب عدة لدرجة عرف فيها بلقب "المميز الثاني" مقارنة مع لقب المميز لمدرب ريال مدريد الاسباني الحالي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibrahimrealmadrid.forumalgerie.net
 
فياس بواس يريد إحراز لقب دوري الأبطال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابراهيم عاشق ريال مدريد :: الفئة الأولى :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: