منتدى ابراهيم الرياضي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوز لاتسيو وسان جرمان وخسارة روما

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 20/08/2011

مُساهمةموضوع: فوز لاتسيو وسان جرمان وخسارة روما   الأحد أغسطس 21, 2011 2:43 am

باتت أندية لاتسيو الايطالي وباريس سان جرمان الفرنسي وتوتنهام الانكليزي ومواطنه فولهام على مشارف دور المجموعات بانتصاراتها العريضة في ذهاب الدور الفاصل لمسابقة الدوري الأوروبي في كرة القدم (يوروبا ليغ)، فيما حقق هلسنكي الفنلندي فوزاً ثميناً على ضيفه شالكه الألماني (2-0).

وضرب لاتسيو بقوة وأكرم وفادة ضيفه رابوتنيتسكي المقدوني بنصف دزينة من الأهداف تناوب على تسجيلها البرازيلي هرنانيش (20) وستيفانو ماوري (39) والفرنسي جبريل سيسيه (51 و65) وتومازو روكي (87) والالماني ميروسلاف كلوزه (90).

وسجل باريس سان جرمان رباعية في شباك مضيفه ديفردانج لكيفن غاميرو (17) وجان كريستوف باهبيك (71) وماركوس سيارا (90) وجيريمي مينيز (90+1).

وعاد توتنهام، الذي بلغ ربع نهائي مسابقة دوري الأبطال الموسم الماضي، بفوز عريض من ارض مضيفه هارتس الاسكتلندي بخماسية نظيفة تناوب على تسجيلها الهولندي رافاييل فان در فارت (5) وجيرمان ديفو (13) وجاك ليفرمور (28) والويلزي غاريث بايل (63) وارون لينون (78).

وقطع فولهام الانكليزي، وصيف نسخة 2010، شوطاً كبيراً نحو دور المجموعات بتغلبه على دنيبرو دنيبروبتروفسك الأوكراني الذي يشرف عليه مدرب اشبيلية وريال مدريد الاسبانيين السابق خواندي راموس، بثلاثية نظيفة تناوب عليها ارون هيوزز (38) والأميركي كلينت ديمبسي (43 و49).

وانتزع ستوك سيتي الانكليزي فوزاً ثميناً من مضيفه تون السويسري (1-0)، ودينامو كييف الأوكراني من مضيفه ليتكس لوفيتش البلغاري (2-1).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibrahimrealmadrid.forumalgerie.net
 
فوز لاتسيو وسان جرمان وخسارة روما
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابراهيم عاشق ريال مدريد :: الفئة الأولى :: الدور الاوروبي-
انتقل الى: