منتدى ابراهيم الرياضي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ليل يحقق فوزه الأول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 20/08/2011

مُساهمةموضوع: ليل يحقق فوزه الأول   الأحد أغسطس 21, 2011 2:41 am

حقق ليل حامل اللقب فوزه الأول للموسم الجديد بعدما تغلب على مضيفه كان 2-1 اليوم السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان ليل استهل الموسم بتعادل مع نانسي (1-1) وخسارة أمام مونبلييه (صفر-1)، لكن فريق المدرب رودي غارسيا نجح اليوم في الخروج فائزاً من ملعب مضيفه بفضل بينوا بيدريتي الذي سجل هدفي فريقه، الأول في الدقيقة 67 بعدما تبادل الكرة مع النجم السويسري ايدين هازار، والثاني في الدقيقة 88 بعد تمريرة من لودوفيك اوبرانياك، فيما كان هدف كان الذي مني بهزيمته الأولى بعد انتصارين على التوالي، من نصيب بنجامين نيفيه سجله في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

غوميس ينقذ ليون

وبدوره اكتفى ليون بالتعادل للمرحلة الثانية على التوالي وهذه المرة أمام مضيفه بريست 1-1.

وكان بريست البادئ بالتسجيل منذ الدقيقة 12 عبر بينوا لوزوامييه، ثم تعقدت مهمة ليون بطرد المالي سيدي كونيه في الدقيقة 61، إلا أن ذلك لم يمنع فريق المدرب ريمي غارد من المحافظة على سجله الخالي من الهزائم للمباراة السابعة على التوالي في جميع المسابقات وذلك بفضل بافيتمبي غوميس الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة 68 بكرة أطلقها من 20 متراً بعد تمريرة من البوسني ميراليم بيانيتش.

تولوز يفلت من الهزيمة

وأفلت تولوز المتصدر من هزيمته الأولى بفضل ادريان ريغاتين الذي سجل هدف التعادل أمام مضيفه نيس في الدقيقة 89 وذلك بعد أن افتتح الأخير التسجيل في الدقيقة 31 عبر انتوني مونييه، ما سيسمح لمونبلييه في الانفراد بالصدارة في حال فوزه على ضيفه رين غداً الأحد.

وحقق ديجون الصاعد هذا الموسم إلى دوري الأضواء فوزه الأول بعد هزيمتين على التوالي وجاء على حساب ضيفه لوريان بهدفين لغريغوري تيل (3) وبريس جوفيال (88) وذلك رغم لعبه بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 40 بعد طرد العاجي عبد الله ميتي.

بوردو يتعادل

وواصل بوردو بدايته المتواضعة وفشل في تحقيق فوزه الأول بعد تعادله مع ضيفه أوكسير بهدف ليوان غوفران (22)، مقابل هدف البوركيني الان تراوري (66).

وحصد ايفيان نقطته الخامسة بعد تعادله مع مضيفه اجاكسيو بهدف لكيفن بيريغو (75)، مقابل هدف لفريديريك ساماريتانو (7).

وتستكمل المرحلة غداً الأحد حيث يلعب باريس سان جيرمان مع فالنسيان، ونانسي مع سوشو، ومرسيليا مع سانت اتيان، إضافة إلى لقاء مونبلييه ورين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibrahimrealmadrid.forumalgerie.net
 
ليل يحقق فوزه الأول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابراهيم عاشق ريال مدريد :: الفئة الأولى :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: