منتدى ابراهيم الرياضي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منتخب اليابان يطلب محترفيه من أندية أوروبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 20/08/2011

مُساهمةموضوع: منتخب اليابان يطلب محترفيه من أندية أوروبا   الأحد أغسطس 21, 2011 2:39 am

أعلن الاتحاد الياباني لكرة القدم يوم الجمعة أنه تقدم بطلب إلى الأندية الأوروبية من أجل "إطلاق سراح" 19 لاعباً محترفاً في بطولات القارة العجوز للمباراة الأولى لمنتخب "الساموراي الأزرق" في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014 والتي ستجمعه بضيفه الكوري الشمالي في الثاني من الشهر المقبل.

وتتضمن لائحة اللاعبين المحترفين في أوروبا لاعب وسط سسكا موسكو الروسي كيسوكي هوندا ومهاجم دورتموند الألماني شينجي كاغاوا ومدافع إنتر ميلان الإيطالي يوتو ناغاتومو الذي يتعافى من إصابة في كتفه تعرض لها الشهر الماضي.

كما شملت اللائحة تاكاشي إينو الذي انتقل إلى فولفسبورغ الألماني الشهر الماضي، ومهاجم شتوتغارت الألماني شينجي أوكازاكي ومهاجم نوفارا الايطالي تاكايوكي موريموتو والجناح اليافع ريو مييايتشي الذي قد يسجل يوم السبت بدايته في الدوري الإنكليزي الممتاز عندما يتواجه فريقه آرسنال مع ليفربول.

وذكر المدير الفني في الاتحاد الياباني هيرومي هار أن الاتحاد بعث برسالة لأندية اللاعبين الذين "يملكون فرصة استدعائهم إلى المنتخب".

وسيعلن مدرب اليابان الإيطالي ألبرتو زاكيروني الخميس المقبل التشكيلة التي ستواجه كوريا الشمالية في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً أوزبكستان وطاجكستان، علماً بأن الأخيرة حلت بدلاً من سوريا التي استبعدت بسبب إشراكها اللاعب جورج مراد خلال مواجهة المنتخبين في الدور التمهيدي وذلك رغم لعبه مع المنتخب السويدي عام 2005.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibrahimrealmadrid.forumalgerie.net
 
منتخب اليابان يطلب محترفيه من أندية أوروبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابراهيم عاشق ريال مدريد :: الفئة الأولى :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: